‫الرئيسية‬ رياضة الهلال يتعثر بالتعادل أمام التبلدي
رياضة - 17 أكتوبر 2020

الهلال يتعثر بالتعادل أمام التبلدي

تعادل فريقا الهلال الخرطوم وهلال الأبيض (التبلدي) بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين امس باستاد الخرطوم الدولي بكر مؤيد عابدين لهلال الابيض في شوط اللعب الاول مستفيدا من الكرة المرتدة من حارس الهلال اليوغندي جمال سالم اسكنها الشباك وفي شوط اللعب الثاني اجري الفريقان عدة تبديلات لينشط الاداء من الفرقتين ومن كرة متحركة لعبدالرؤوف احرز منها هدف التعادل للهلال الخرطوم لتنتهي المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق ليرتفع هلال الابيض بنقاطه الي 55 نقطة في المركز الثالث فيما ارتفع الهلال الخرطوم بنقاطه 65 نقطة متساويا مع بذات الرصيد في صدراة المنافسة.
واكتسح الخرطوم الوطني الاهلي العطبراوي بخمسة اهداف مقابل هدف ليرفع الخرطوم رصيده إلى 45 نقطة وتجمد اهلي عطبرة عند 17 نقطة، وأكمل اهلي عطبرة مبارياته بعد ان تأكد هبوطه من الممتاز وتفوق اهلي الخرطوم على اهلي شندي بهدفين دون رد ورفع رصيده الى 35 نقطة وظل الاهلي شندي في 41 نقطة.
وتغلب الشرطة القضارف على الرابطة كوستي بهدف ليرتفع برصيده الى 30 نقطة وتجمد الرابطة في 25 نقطة وكسب مريخ الفاشر مباراته امام الفلاح عطبرة بهدف واصبح برصيد 48 نقطة، وظل الفلاح في 27 نقطة.
وكسب هلال الفاشر مباراته امام الاهلي مروي بهدفين دون رد؛ ليرتقي الى النقطة 35 نقطة واهلي مروي 41، وتعادل حي الوادي وهلال كادقلي بهدف لكل ويرتفع الوادي الى 49 نقطة وهلال كادقلي الى 26 نقطة.
الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة للمسابقات منحت هلال الأبيض نقاط مباراته أمام المريخ الفاشر التي انتهت بالتعادل، وكذلك منحت هلال كادوقلي نقاط مباراته التي انتهت بالتعادل امام الهلال الفاشر بعد قبول الشكوى المقدمة من الناديين.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *